الأربعاء، 3 سبتمبر 2008

اسرار باسم عباس مع نادي ام صلال


كشف نجم منتخبنا الوطني باسم عباس اسرار فسخ عقده مع نادي ام صلال الموسم الماضي بسناريو غريب عجيب لو سمعه اي عاقل ليتخبل راسا
حيث قال ان سبب الفسخ هو يعود الى المباراة النهائية في كاس الامير القطري , حيث بعد المباراة كان باسم عباس يحمل العلم العراقي على ضهره وعندما اراد الصعود لتحية الامير منعه احد ضباط الامن واخذ منه العلم بدون استاذان وبطريقة وحشية وهمجية , وعندما قال له الكابتن باسم لماذا هذا التصرف اجابه الضابط انه ممنوع فقال له باسم ولكن اللاعب البرازيلي صعد وحيا الامير وعلى متنه العلم البرازيلي فقال له لا ممنوع اخي فقال باسم للضابط ساقول للامير فقال له الضابط قول .
وعندما صعد الكابتن باسم لتحية سمو الامير قال باسم ما حدث فساله سموه من اي بلد انت فقال من العراق فقال سموه والنعم وساله من الذي منعه فقال له باسم ذلك الشخص مشيرا الى ضابط الامن , وفي هذه الاثناء كان رايس نادي ام صلال واقفا وسامع لكل ماجرى .
وبعد عدة ايام اتصل نادي ام صلال بالكابتن باسم واخبره انه قد فسخ عقده مع النادي والسبب هو حادثة العلم فاجابهم الكابتن باسم انه لم يفعل اي شيء غلط .
وقبل اربع ايام من مبارة العراق وقطر اتصل ام صلال من جديد باللاعب وقالو له ان عقده مستمر ولا تشغل بالك وهلة هلة بينة بالمباراة . وكانهم يقولو له اذا لعبت موزين انت مستمر واذا لا باي .
وبالفعل بعد المباراة اتصلو بباسم وقالو له لا نريدك انت اعتبر عقدك مفسوخ .
المصدر باسم عباس نفسه في لقاء الان في العراقية الرياضية .
الاسير العراقي البرشلوني

ليست هناك تعليقات: